موتورولا تحصل علي تحديث أندرويد كيت كات ٤.٤.٢ إعتبارا من اليوم للموتو جي.

أهم التغييرات علي الكيت كات ٤.٤.٢:

١- أندرويد ٤.٤ كيت كات: ٤.٤.٢ لكيت كات هو أحدث إصدار من للأندرويد. وتشمل التحسينات علي الكيت كات تحديث أشرطة التنقل،  تحديث وضع ملء الشاشة الجديدة (Full Screen)، ودعم لون الرموز التعبيرية،إضافة تحديثات أمنية أقوى وأكثر ذكاء للحفاظ علي طاقة البطارية، والمزيد من الأدوات والقدرات لتطويرأفضل للتطبيقات.

٢- الهاتف: تحسين تطبيق الهاتف مع القدرة على البحث عن جهات الاتصال مباشرة من لوحة الإتصال و البحث في الاتصالات المتكررة، وبحث دليل الشركه الخاصة بك بسهولة.

٣- خاصية التركيز في الكاميرا: تعزيز وتحسين "اللمس للتركيز" و إضافة خيار دائرة تصوير على شاشة التحكم بتحريك إصبعك حول عدسة الكاميرا لضبط التركيز على الصورة.

٤- معرض الصور و تحرير الصور: إضافة أدوات جديدة للتعديل علي الصور وإدخال تعديلات على اللون  والتباين و غيرها الكثير.

٥- طباعة الوثائق والصور: إضافة خاصية طباعة الصور و المستندات من محرر جوجل (Google Docs) و أيضا الرسائل علي بريد جوجل (GMail messages) عبر الواي فاي (Wi-Fi) و البلوتوث (Bluetooth).

٦- دعم و تحسين تطبيق هانج أوت (Hangout) و رسائل  إس إم إس و الرسائل المصورة (SMS/MMS): أدرجت نسخة جديدة من دردشة جوجل فيديو الجماعية المتكاملة التي تدعم الرسائل SMS / MMS. يمكن تعيين هانج أوت (Hangout) كتطبيق الإس إم إس SMS الرئيسي بالذهاب إلي إعدادات> الشبكات> التطبيق الإفتراضي للرسائل SMS.

٧- الملحقات: إضافة الدعم للمحلقات مثل قارئ بطاقة الائتمان سكوير (Square).

التحديث متاح لكل هواتف موتورولا موتو جي في أمريكا و العالم

المصدر